Monday, 26 November 2007

بثــينه



لجل رضاك قدمتلك ماي عيني
اخذته وارضيت بالماي عينه

تقول ماعاد احساسك يبيني
لكنك بحاجه بكل فتره تجينا

تقول حبه اعاد الدنيا فيني
اجل شسمه اللي كان بينا؟

تقول هذا نصيبي..اعذريني
لين كلامك ماتشوف عيوني حزينه

انا مليت وذابت باسبابك سنيني
روح اشرب من هواه ومن حنينه

وبابي بسكره لاتفكر تجيني
لما تعرف الفرق بين طفله وبثينه!


*بثينه:معشوقه جميل
شاعر من شعراء العرب
ومثل باجي قصص الحب ماخذا بثينه وتزوجت غيره مجبوره!

Tuesday, 13 November 2007

he was a friend!


كان مثل الوساده
تريحني
تشيل الدمع من خدي
تسندي..

كان ملجأي
كان يمثل كل معاني الصداقه بالنسبه لي بدون حتى ما اشوف شكله
عرفته من سنين
وبصراحه
كان قبي wrong way!

يرسم الضحكه باي ويه
ماكو شي صعب عليه
ان كان الشخص واصله نفسيته لين تحت القاع
يصعدها اخر سما
بشوش
ومايبي يخلي احد حواليه يعيش بحزن
كنت كل ما اكلمه
يسردلي يومه بالتفصل
وكان كل مايسالني شلون كان يومي
كنت اقول ان يومي ماكتمل لأني ماكلمتك..اهو متى اكتمل يومي وانت معاي!
كان بحر ياكل بهمي
بمشاكلي
عمره ماشكا
كان يقولي مشتاقلج
كنت ارد
مشتاقتله!
كان يقولي ذكرتج وانا بالمكان الفلاني
كنت ارد
انا اذكره بكل مكان

يقمت كل شي بقلبه
ماقالي انك مو كفو
ماقالي فكري بغيره
قالي ربي يسعدج مثل مانورتي حياتي
كنت اقوله
اهو نور حياتي
مايرد بشي غير ربي يهديه لج

لما تعرضت لخيانتك
كان يهديني
يبررلي وضعك
يقول جايز
ويمكن
ماستغل الفرصه
وحاول يبعدني عنك
لأني مثل ماكنت دقه قلبه
كنت لي دقه قلبي
!

رديت لك
وانا اذوق المر
يوم عن يوم
الهم يزيد
مانكر اني عشت معاك
ساعات حلوة
لكن عشت سنين كدر
ماكو شي خلاني اتمسك بالدنيا غير خوفه علي

ولما كنت اهددك اني اكلمه عليك
كنت تقولي انتي قلبج انخلق لي
انا لو اخونج بدال المره الف
مردج بتسامحيني

ابلع الكلمه واسكت
لأنك وقتها
كنت صاج بحرف حرف
عودتني عليك
لين نسيت شلون تكون الدنيا بدونك

حلفتني امسحه من المسنجر
قلتلك حاضر
دورت زله عليه
والمشكله
الموضوع طول
لأن هالانسان بدون زلات

حسيت اني انكسرت
لما مسحته عن حياتي
لأني كنت عارفه شعوره
كان شعوره مثل شعوري
كأن احد اخذك مني غصب

صرت اشكي لنفسي
وادعي على نفسي
وادعيلك..
تقاطعني بالشهور
تقول شغل
وانا بين لحظه ولحظه قلبي يموت

كان مثل البلسم
بعز الهم والانكسار
دزلي ايميل ان تخرج
وبيدش الجيش اختصاص
عشان بس.. يشغل نفسه عني
ودعالي بالتوفيق
وقالي بالحرف ام بدر مو تعرسين من ورانا
بغشمره !
اول مره احس بطعنه
كأن قلبي وانا بكامل وعيي انقص نصين
وانداس
لكن مو اهو اللي داسه
كلامه اللي يخصنا
داس قلبي!

4 سنين
وانا بين الحياة والموت
وانت موج
يوم فرعون.. ويوم مقموت

وبهالسنين مادري وين ارضك..ووين سماك
جربت نص انواع البنات
ويوم عرفت معدني زين
او جايز عرفت طوله البال اللي فيني
رديت؟

بعد سنين فرقا
يفاجئني سؤالك بالتلفون

تتزوجيني؟
ربي خلق فيك جرأة باختصار..قويه
وتضحكلي بخبث كأنك عارف الجواب

عقب فتره


وانا بفرح لويه العرس
واستعداداتي to be a wife
يوصلني مسج غريب
انتي تسوينها وترضين بغيري؟!؟

احتفظت بالرد
لأني مخطوبه واعتبرت نفسي على ذمة ريا ل


لكن هالرد كان ودي يوصله:

اللي كان لي اقرب صديق
شفاني منك
ورد لعيوني البريق








Friday, 2 November 2007

احلى صدفه.. مُره!



شفته
وجوده زين المول كله
مثل ما زين حياتي من 8 سنين

ابتسامته مثلها
غروره نفس الغرور
والقعده نفسها ماتغيرت
احلى ..ايه
وجايز مبين ناضج اكثر
لكن يضل الغالي غالي
وغلاته يوم عن يوم تزيد

تذكرت كل شي صار بينا او تكلمنا عنه بخصوص هالمكان
واخر ذكرياتي كانت بلحظتها صورته واهو ماسك الاسبرسو

سألت البنات شنو يبون
رحت
وعقب ماطلب لهم طلبت لنفسي ماكياتو .. بيبر كب بليز.. ولما استلمته قلت حق الموظف can I have a sleeve
اسمع صوت حلو
صوت صمت لجله عن باجي الاصوات
صوت عشته لجله 4سنين بنفس روتيني معاه رغم اني بدونه
صوت مابغيت التفت واتأكد من صاحبه عشان لا يكون احد ثاني

يقول:
علمناج عال سليف يا بنت الناس
وانا بدون ما التفت

من متى تشرب منتجات امريكا مو هذي حليفه اسرائيل
يضحك

وللحين انا مابي التفت
لأني ان التفت
وكان وراي
راح تكون هذي اقرب مسافه بينا
من اول يوم عرفته فيه
يقول

شدعوة ماتلفين ويهج الحين يقولون الناس يتحرش فيها
قاطعني صوت رنه موبايلي
وانا بداخلي اقول انت كله ساكت حبكت الحين
ماشفت من داق كنت منشغله بالتفكير اني التفت او لا

خليت العقل off شوي
تعبت من عقلي وسوالفه
عقلي بعدني عنه قبل
عقلي شغلني فيه واهو بعيد
وعقلي الحين بيحرمني من شوفته واهو خطوتين وراي
التفت
شفته
ماكنت ادري شبقول
كنت احاتي شكلي
اعدل الشيله
اعدل مسكه الجنطه
يقولي شلونج فلانه

اقول تمام
وانت
يقول بخير

وسكتنا

ماقدرت اطالعه اكثر
رغم ان شوفته كانت حلمي بهالسنين اللي طافو
لأني حزتها شفته مرتين
وصدفه
وكل مره بسنه
وكان بعيد
بعيد مكانه
وبعيد عقله

احساس غريب
اني كنت اتمنى وادعي يصير هالشي
ولما يصير
ماعرف اشوفه
اطالع رفيجاتي
يشوفوني..

وكل وحده الف علامه استفهام
يخافون اني اضعف جدامه
مايدرون ان اهو قوتي
واهو ضعفي

يدرون
لكن يتجاهلون

يقولي
شلون الكليه
اقوله تمام
وانت توظفت
يقول اي الحمدلله
يطالعني
يقول
كبرتي
اقوله
انت بعد


مقاطعه ثانيه
لكن هالمره من واحد من ستاف ستار بكس
يقولي ان الطلب خلص
امسك الصينيه يقرب
خليني امسكها عنج
اقوله مو حلوة جدام ربعك
يقول مو حلوة جدام نفسي اخلي مرتي تشيل الصينيه
اطالعه
يقول سوري ترا كنت متعود اسميج ام الغالي

قلتله عادي مسكت الصينيه
ومشيت باسرع ماعندي
واهو واقف هناك
قعدت
محد كلمني من البنات
مايدرون شيقولون
رغم ان بالخمس دقايق اللي طافو كان بينهم اجتماع واصل صوته لي عندي وانا كنت هناك

وحده منهم عقب 10 دقايق صمت
تقولي شيبي هذا الحين
ماسمعت السؤال
جان اقولها احبه
تقول الثانيه:ندري

اهو بطاولته
ربعه يكلمونه
واهو ماسك الكوب ويطالعني
انا اطالعه شوي
وتالي انزل راسي
والف ويهي امسح دمعاتي
لين ماقدرت امسكهم خلاص
مسكت جنطتي
ومفتاحي
وقمت
ماسمعت صوت البنات يسألني شفيني
وصلت سيارتي
ابي ابطلها نسيت شلون امسك الريموت
اسمع صوته
فلانه شفيج!
اقوله ولا شي
يقول زين خليني اشوفج
اقوله شبتشوف؟
يسكت
يقول
ميس يو
اقوله

جذاب
واركب السياره وابجي
يطق الجام
انزلها..يقول ذكري الله
انا لو ادري بتسوين بعمرج جذيه جان ماقمت و..
قاطعته
جان ماقمت وكلمتني


وانا للحين عايشه بنفس العيشه من 4 سنين
واستثقلت الكلمتين اللي توه منيتهم علي
اسوي نفس الروتين
4 سنين انام وانا اذكرك اقوم وانا اذكرك
بطريج الجامعه ببالي
بالمحاضره تلهيني
بالطلعات تدورك عيوني
ادش نفس الويبسايتس اللي تكلمنا عنهم
اشتري نفس المجلات اللي يبنا طاريهم
اذكر كل كلمه
كل حرف
كل اغنيه
كل موقف
وانت تقول لو تدري

صج يافلان لو تدري
ياقو قلبك يافلان


وانا بالطريج
شغلت الاغنيه اللي شاغلتني هاليومين