Wednesday 2 September 2009

my diet reward:Chocolateness

بونسوار


انا توقعت لما اوزن بعد الالتزام هذا القى وزني صفر

مانزلت الا نتفه:(
بس الفتره قصيره فبنطر لين نهايه الشهر جووود استانس

بس الحمدلله انزل ولا اصعد



عاد عشان اعالج حاله الاكتئاب شنو كليت؟

;p



عاد شكثر كنت اشوفه ببلوقات وكان يشوق لما اشوف صوره بالفيس بوك

http://www.facebook.com/home.php?#/group.php?gid=61160777216

لذييذ

واهم شي ان خفييف ومايقث

صج احلى مولتن ذقته

كانت تجربه ممتعه خصوصا اني مو ماكله كاكاو من مادري متى

جربوه

للطلب:99906890

الصوره من القروب بالفيس بوك
المولتن كليتها بمعرض يلا شباب فما مداني اصور;p

22 comments:

Anonymous said...

3aleech bel 3afia mohandisah!!

shlon el ma3ra'6 9ij?! .. hatha ely kan bel free zone ha?! .. egolon za7ma :)

Sn3a said...

The spanian

المعرض كتنظيم وكترتيب واايد حلو
صج زححححمه

بس معظم الاشيا مثل اللبس مكرره واسعارها بالعلالي واحنا البنات نعرف السوق ونعرف جوده الخامات ففي شغلات مبالغ فيها

بس الحق ينقال حتى لو انا مثلا ماعجبني الناس اذواق وكافي ان هالبنات والشباب شاغلين وقت فراغهم بشي يفيدهم
المعارض مو شرط تعجبنا كمنتجات
تعب هالبنات والشباب نفتخر فيه

Itsallg000d said...

Bel 3afiyaaa! good luck in weight loss :)

I think I need to try this molten cake everyone is talking about!

bakah said...

يعله عافيه :)

انا كل يوم أكافئ نفسي .. وأنكفئ على نفسي :)

كل مالي ازيد انتفاخا :)

Dr. Ali Maarafi said...

بالعافيةان شاالله
جربيه من جوكلت بار تاراه و ايد حلو
الا اذا كان من المحضورات و الممنوعات خلال فترة الرجيم
فالله يعينج :-)

chandal/danchal!! said...

بونسوار عليج وعليج بالعافية

:)


صاجة خوش مولتن ويستاهل كل خير صاحب هالمشروع


انا نفس حالة اخوي مطعم باكة

مو مخلية شي بخاطري والانتفاخ مأثر على الرئة!

Sn3a said...

itsallgood

يعافيك ويخليك
والله لذيذه ماتقث نفس باجي الاماكن

Sn3a said...

مطعم باكه

الله يعافيك ويخليك خيو

لا انا كنت ملتزمه حتى لما احلي بقطايف ولا شي اقلل كميه الكورن فلكس لول

بس امس خربتها بالمولتن

Sn3a said...

Dr.Maarafi

هلا دكتور الله يعافيك ويخليك
جربت جوكليت بار وايد ثقيل
اما مولتن جوكلتنس خفيف مع ان مولتن

Don Juan said...

اهو صج بالنهاية كله بيروح تحت التراب بس هم لازم نخفف عشان الي بيشيلونا لي مثوانا الأخير ما يسبونا بالطريج ;Pp

Sn3a said...

Chandal

الله يعافيج هلا والله

اي والله ماشاءالله عليه بنا نفسه الله يوفقه ان شاءالله

لول ضحكتوني
عليكم بالعافيه يابش مهندسين

Sn3a said...

Don Juan

يغربل ابليسك وايد افكر جذيه

joe said...

انا منقهر من نفسي
اسوي رياضه واشق عمري شق
اخر شي اطلب وجبه لارج و اكل وايد

خووش كيك الوالد مره سوته وعجبني وايد

kuwaitawy said...

بالعافيه بالعافيه انشاءلله

SHOOSH said...

ألف عافيه

work harder :)

aL-NooR . said...

شكله يشوق ..تخيلي يابوه البيت و ما ذقته شكلي بطلب ..هاليومين

:D

هني و عافية

*****************

reemas said...

شكله يشهي
انا احب اللي في شوكلت بار

اذا تحبين الشوكلت انصحج تشوفين البوست اللي سويته عن فيلم شوكولا
:)
اما اذا مسويه رجيم
، ممنوع عليج الشوكليت فما انصحج

تحياتي

Sn3a said...

المباركيه

انا لما اسوي رياضه قلب يعورني ما اكل
خفف وجبات دهن بدهن

الله يخليلك الوالده
كل شي من ايد الامهات غير
بس انا ماحب اكل البيت اني وي;p

Sn3a said...

فاير فايتر كويتاوي

هلا والله الله يعافيك ويخليك

Sn3a said...

SHOOSH

هاردر من كده ايه

يعافيج ويخليج

Sn3a said...

alNoor

يايبينه البيت وماجربتيه
شفيني انا اسوي تست على كل شي يدش البيت

;p
اي طلبيه وبالعافيه مقدما

Sn3a said...

reemas

ماحب اللي بجوكليت بار ثقيل
فلم شوكولا مو صج
يشوووق لول