Saturday, 16 May 2009

في لحظاتي الاخيرة-5

احببت جميع الصدف التي ارادت جمعنا وكرهت التقدم بالعمر لانه صنع وسيصنع مزيدا من الحواجز التي تثقل جفوننا فلا نقوى على ان نروي عيوننا برؤيه انعكاس عيوننا ..

احببت شهر رمضان لغايه في نفسي, فلكم كنت احب صوت جرس المنزل معلنا عن وجود محمد مع طبق من اطباق والدته واصبحت اغازل المطبخ وكتب الطبخ لاعمل كعكه ما او مجموعه من الفطائر حتى تبعث لمنزل الجيران ويشعر محمد بدفئ اشواقي حين يمسك بفطيره دافئه طازجه كما هو حبي .

حين تأتي والدتي بالشوربه التي تحوي الحروف كنت انتقي حروفنا واتناولها وحدها لاغذي هوانا الشقي ولم اعلم ان كنت ارى ذلك الحب اجمل حين يكون بلا حوار فاصنع الحوارات في مخيلتي او اتركه ليكبر الا ان الامر لن يكون بيدي على اية حال فلربما اصابتني الشراره اولا لكن الحوار لن يبدا مني ولم اهتم لاني كنت احافظ على مشاعري الناميه من ان تخدشها التجارب التي لربما تكون فاشله ..

لمحمد طباع غريبه وجميله في نفس الوقت, كان حينما ينتابه الخجل من أي صدفه تجمعنا او من أي حديث يجمعه مع جدتي في وجودي سواء كان بجمعيه المنطقه او حتى عند باب المنزل يضحك..
وكنت اقرص يدي حتى اتألم ولا اضحك انا ايضا

وهذا ماكان يحدث حين يأتي لديوانيه منزلنا , ولكم شهدت النوافذ قصصا ناعمه ابطالها مثلنا.. فكان حين يرفع رأسه لنافذتي غرفتي لا يرى سوى رقص الستائر من ورائها .. وتنتابه حاله ضحك ايضا
صحيح انه في بعض الاحيان كان لايرفع بصره لنافذتي خجلا من الجيره..اخي .. ومن نفسه, لكني اكاد اقسم ان له عينا اخرى يراني فيها

وفي يوم ما زارنا احد الاقرباء الذين يعيشون في دوله مجاوره كنت اكرهه لخبثه خصوصا في اطلاق سهام نظراته في كل الاتجهات في آن واحد!

وفي كل مره يزورنا ينفث سمومه فتنتهي الزياره بشجار بين اخي وابناء عمي او ابناء خالي او اصدقائه لكن لكونه مضاف قسرا لشجره عائلتنا فلابد ان نقابله بابتسامه وترحيب في كل وقت املا بان النضج يمن عليه بالقليل من المسئوليه . لم يقدر هذا الضيف الثقيل ان يشعل أي شراره بين اخي ومحمد لان محمد غير قابل للاشتعال ويدرك انه سيبقى جارنا الى ان يشاء الله الا ان الضيف ضيف فقط.



14 comments:

WathQa said...

شوقتيني لمعرفه النهايه

فالاحداث آخذة بالتطور ..

بانتظار التتمه حياتي

مبدعه

:*

Sn3a said...

واثقه
حبيبتي انتي
نورتي بلوقي

وولكم لعالم البلوقر
قليل من ماعندكم يالغاليه

~ هند ~ said...

متابعه ..

kuwaitawy said...

سلسلة في لحظاتي الأخيرة


اعتقد انها جديرة بالاهتمام



سوف تكون لي عودة وقرائتها من بدايتها




بالتوفيق

Kuwait said...

لا أزال متابعـه بصمـت :)

Don Juan said...

محمد هذا شنو حزبه ؟ ;D

ناطرين التكملة خنشوف شنو نهاية القصة ,, عاذ ذبحيهم هالمرة ما يصير كله يتزوجون البطل و البطلة :p

fatto said...

شنو هالواحد الي يمشي وتيهاوش..

ناطرين التكمله :)

Sn3a said...

هند

اتشرف والله

Sn3a said...

فاير فايتر كويتاوي

بانتظار تعليقك ياخوي

باقي حزء لكن بحطه بعد فتره لان مو عاجبني بغير فيه

Sn3a said...

كويت

هلا بالغاليييه
مشكوره على هالتواصل الحلو

Sn3a said...

فاتوو

وايد ناس جذيه يالغاليه
اشكرلج هالمتابعه الحلوة

Sn3a said...

Don Juan

ليبرالي متحدس;p
خلاص الحين اذبحهم كلهم

The.One said...

السلســله بمعنـى مبسـط " حييييييل حلوه "

وخصوصا -5- أبداع

بانتظـار المزيد :)

宮保雞丁Alex said...

That's actually really cool!AV,無碼,a片免費看,自拍貼圖,伊莉,微風論壇,成人聊天室,成人電影,成人文學,成人貼圖區,成人網站,一葉情貼圖片區,色情漫畫,言情小說,情色論壇,臺灣情色網,色情影片,色情,成人影城,080視訊聊天室,a片,A漫,h漫,麗的色遊戲,同志色教館,AV女優,SEX,咆哮小老鼠,85cc免費影片,正妹牆,ut聊天室,豆豆聊天室,聊天室,情色小說,aio,成人,微風成人,做愛,成人貼圖,18成人,嘟嘟成人網,aio交友愛情館,情色文學,色情小說,色情網站,情色,A片下載,嘟嘟情人色網,成人影片,成人圖片,成人文章,成人小說,成人漫畫,視訊聊天室,性愛,做愛,成人遊戲,免費成人影片,成人光碟